بتوجيـه مـن وزيـر الصناعـة والمعـادن ... الشركـة العامـة لكبريـت المشـراق تُوقـع عقـداً لنقـل مُعـدات وحـدة تصفيـة الكبريـت مـن البصـرة وبغـداد إلـى نينـوى

بتوجيـه مـن وزيـر الصناعـة والمعـادن ...
الشركـة العامـة لكبريـت المشـراق تُوقـع عقـداً لنقـل مُعـدات وحـدة تصفيـة الكبريـت مـن البصـرة وبغـداد إلـى نينـوى
- تنفيـذاً لتوجيهات معالي وزير الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز وبمُتابعة مُستمرة من وكيل الوزارة لشؤون التخطيط المُهندس : يوسـف محمـد جاسـم ومُستشار الوزارة لشؤون التنمية السيد : قيصـر أحمـد عگلـة الهاشمـي والسادة المُدراء العامين لدوائر الفنية والإقتصادية والقانونية في مقر الـوزارة .
وقَعـت الشركة العامة لكبريت المشراق مُتمثلة بمُديرها العام المُهندس : سعـد أميـن فيصـل عقداً مع الشركة العامة للنقل البري لنقل مُعدات وحدة تصفية الكبريت المُودعة في الشركة العامة لصناعة الأسمدة الجنوبية في مُحافظة البصرة والشركة العامة للصناعات التعدينية في مُحافظة بغداد إلى موقع الشركة العامة لكبريت المشراق في مُحافظة نينوى تمهيداً لنصبها وتشغيل خط إنتاج الكبريت المُصفى مُستقبـلاً .
تجـدر الإشارة إلى ان مُعدات وحدة تصفية الكبريت المُصنعة من قِبل شركة أمريكية تمَّ إيداعها في مواقع الشركتين المذكورتين بسبب دخول عصابات داعش الإجرامية إلى مُحافظة نينوى في عـام ٢٠١٤ .